منذ البداية، كانت ليزلي متيقنة جدًا من أنهما سيبيعان Taco vs Burrito على أمازون فقط.
استند هذا القرار جزئيًا إلى الطبيعة العملية. وتوضح ليزلي قائلةً "ابني يمتلك هذا العمل التجاري، ولم نرغب في تحويله إلى شيء قد يصبح غير قابل للإدارة بالنسبة إليه. تزيل أمازون الكثير من المتاعب، وهو مكان مربح عند البيع عليه، ولذلك كان خيارًا سهلاً."
لقد سمعت ليزلي عن
Brand Registry بأمازون - وهو برنامج مجاني يساعد العلامات التجارية على حماية حقوق ملكيتها الفكرية وإدارة دقة عروضها - من خلال تجاربها السابقة للبيع على أمازون. نظرًا لأن ليزلي وأليكس كان لديهما علامة Taco vs Burrito التجارية بالانتظار، فقد تمكنا من الانضمام إلى Brand Registry على الفور. كما جعلهما Brand Registry مؤهلين لأكثر من 20 برنامجًا لبناء العلامات التجارية، بما في ذلك Amazon Launchpad.
Launchpad برنامج يساعد رواد الأعمال على إطلاق المنتجات الفريدة أو المبتكرة أو المستدامة وتعزيز مبيعاتها. ويقدم مزايا متميزة مثل أدوات التفاعل مع العملاء، والتسويق، والدعم الاستراتيجي للمساعدة في تنمية المبيعات عبر الإنترنت وتسهيل اكتشاف العلامة التجارية على العملاء.
توضح ليزلي "لقد اشتركت في Launchpad بشركتي الأخرى، GoodHangups، وأحببت البرنامج. لذلك، عندما بدأنا تشغيل Taco vs Burrito، تقدمت بطلب للانضمام.
ما جذب ليزلي بالقدر الأكبر في البرنامج كان المزايا الإضافية: "يمكنك الوصول إلى فرص تسويق وخصومات حصرية. وبمجرد أن تصل إلى حد مبيعات معين، يتم تعيين مدير حساب لك".